Abubaker Hassan

Abubaker Hassan دي صفحتي الرسمية بكري ✔️ من10K___🏃‍♂️_______إلى 20K 👇

تصدقو دا جنقاوي في مصر كنت كفيلو وكان شغال إسبوعو بي 120جنيه مصري وانا زول تاجر المهم اتجاوزو دي ....تصدقو يا مؤمنين الز...
20/04/2026

تصدقو دا جنقاوي في مصر كنت كفيلو وكان شغال إسبوعو بي 120جنيه مصري وانا زول تاجر المهم اتجاوزو دي ....تصدقو يا مؤمنين الزول دااا من 2020 كل راتبو بشتريهو عبايات ومسميها المرة و لي لحظة كتابة المنشور دا هو. عزابي لعين و7 من الكان خاطبهم كلهم اتزوجو اخر واحده حالياً عندها ولد لحدي أسي ضربته ليهو عبايتو لقيتها 370 عبايه اضربوها في سعر اليوم العبايه بي 50 .....
ولكم أن تتخيلو المبلغ البطلع كم .....
ولحدي أسي في مصر م قادر يجي كل ما يلمم ليهو حق تزكرة سعر علبة الكشري يزيد تنقص يقعد😂😂😂المهم يا محسنين لله اخوكم دا طالب يد العون عشان يجي إمورو طيبه أنجز أشترى 7 كركاسات من قطونيل انا جيت منو 2023 خليت عندو 4 زادهم تلاته م قصر كل سنه بي واحد. 😂😂
المهم شكلو جنقاوى مصر ديل حنتعب معاهم. شديد الناس جابتهم. كورونا ما جو السيول والفيضانات ما جو اعلنو الأستنفار ما جو الكشه ما جابتهم القائد. العام أدهم فرصة يجو من غير ورق بوكو ما جو بقينا نتكلم معاهم يقولو لينا أنا مستفتش الشونط يا بيه 😂😂😂

 ً_حَسُن بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره فُجعنا بوفاة الطالبة/ ( ماريا ) من طلاب الشهادة السودانية بمدينة الدمازين، قبل دخو...
19/04/2026

ً_حَسُن بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره
فُجعنا بوفاة الطالبة/ ( ماريا ) من طلاب الشهادة السودانية بمدينة الدمازين، قبل دخولها امتحان مادة اللغة العربية.
نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

ابوك دايرك تكوني الأُوليٰ من غير شورهوأُمِّك يومي تحلـم بيـكي تجي دكتورةدخلتي الامتحـان  والزنـقة  لِعبت دورهباقية عليك ...
19/04/2026

ابوك دايرك تكوني الأُوليٰ من غير شوره
وأُمِّك يومي تحلـم بيـكي تجي دكتورة
دخلتي الامتحـان والزنـقة لِعبت دوره
باقية عليك شنات طَبعه و بَلاده وبوره

في شنو بتردَحي؟ وتتحَسبني وبِتنِفِّي
وانتي الدايره تنجَحي بالبخور وتشِفِّي
قعَدتِي تدُوري فـوق الإِمتحـان وتلِفي
جاية ومادة (شلوفتِك) تقول بتسِفي

قالت دا امتحان ياخوانا من وين جانا
وتحلِف جابو ( كائــن ) بره من دُنيانا
مُو واجِعنـا مِنَّها ( كِضبَـها ) و بُهتانا
بس واجعنا قطع الشبكة يومي عشانا

ود نوراني 🤣

سبحان من زين الرجال بالقلوب 🤣
18/04/2026

سبحان من زين الرجال بالقلوب 🤣

كل ما كانت العقوبات رادعه قلت الجريمه 👌🏻وقلت السلوكيات الغير سويه الدخيله علي مجتمعنا الكان مضرب للمثل،،، @أبرز المعجبين
16/04/2026

كل ما كانت العقوبات رادعه قلت الجريمه 👌🏻

وقلت السلوكيات الغير سويه الدخيله علي مجتمعنا الكان مضرب للمثل،،، @أبرز المعجبين

عندي ديل ما بلقى لي عروس بت حلال 🥹
16/04/2026

عندي ديل ما بلقى لي عروس بت حلال 🥹

الجدادة دي حاضنة و الكلبة جات ولدت في محلها و البيض اتكسر كلو المهم هسي الجدادة حالفة ستين يمين الجريوات ديل فقعن من الب...
15/04/2026

الجدادة دي حاضنة و الكلبة جات ولدت في محلها و البيض اتكسر كلو المهم هسي الجدادة حالفة ستين يمين الجريوات ديل فقعن من البيض حقها يوم من الصباح الشكلة مدورة 😂😂😂😂😂😂

والله عمك دا مكنة😂😂.@أبرز المعجبين
14/04/2026

والله عمك دا مكنة😂😂.
@أبرز المعجبين

ان الله يمهل ولا يهمل جنجويدي نتن حبيب شريف من نيالا تكساس الذي إساءة واهانه عمنا شيخ مصلي جامع مسكين في مقهي أمام الجمي...
14/04/2026

ان الله يمهل ولا يهمل
جنجويدي نتن حبيب شريف من نيالا تكساس الذي إساءة واهانه عمنا شيخ مصلي جامع مسكين في مقهي أمام الجميع صباح اليوم في محلية سرف عمرة بشمال دارفور وتم نشره في الميديا وبعد ساعات تم ضربه بمسيرة استراتيجية هدف في القمة 🔥✊🏿😎هولاء ليس بشر لعنة الله عليهم

أول مرة احس اني عاجز وضعيف في حياتيقدام رجل بعمر ١٠ سنواتقلت رجل لأنه قطعها وكملها لمن جاني امبارح في المحل وقال لي (يا ...
13/04/2026

أول مرة احس اني عاجز وضعيف في حياتي

قدام رجل بعمر ١٠ سنوات
قلت رجل لأنه قطعها وكملها لمن جاني امبارح في المحل وقال لي (يا عمو في شغل يشتغلوه)
كان معي ناس وهو مشى
بعد الناس مشوا مني.. طلعت افتشه لقيته في الشارع اللي ورانا في محل التنجيد، شغال بيده مع المعلم قلت ليه بعد تخلص تعال لي، جاني العصر حوالي 4:30 وانا كنت مهتم بقصته وطبيعة وضعه لأنه شكله عليه مسؤولية وانا حسيت كده..

لمن سألته قال ابوه مسافر من قبل الحرب وقاطع التواصل معاهم وهو اكبر اخوانه اللي عددهم ٤ ومعاهم حبوبته في البيت + أمه وخاله ..

الرجل الصغير ده جايي السوق بفتش عن شغل يعيلهم ويأكلهم وحسب كلامه طالع من نفسه بدون ما زول يقول ليه امشي السوق

حاسي اني تافه وما عندي أي موضوع لأنه لما كنت في عمره ما كان ناقصني اي حاجة وبرضو ما كنت راضي، نحن أحلامنا حاجات تافهة وما عندها اي قيمة والله وما قاعدين نقتنع ولا فاهمين للحياة حاجة ولا شايفين بعيون الواقع أي حاجة وجارين ورا الفارغة ساي

امبارح ما مسكتني العبرة زي ما بقولوا، امبارح غلبني البكا وانا في عمري ده ماشي في الشارع امسح في دموعي وادسها لأنه ما عندي سبب يبكيني..

افقدوا أهلكم و أخوانكم و جيرانكم يا جماعة الموت ما معروف، تخيل في طفل عمره ١٠ سنوات عارف انه هو المسؤول عن اخوانه الصغار ومعيشتهم (لا دراسة ولا لبس ولا رفاهية ولا زواج ولا حتى حلاوة يشتهيها لنفسه ومستقبل مجهول)

حسبي الله ونعم الوكيل في كل مسؤول وحكومة وصلتنا للمرحلة دي 💔

تعديل ١
تبارك الرحمن في كتير أهل خير عايزين يساعدوا نصر الدين، نحن حالياً في السوق منتظرين يجينا وبإذن الله تعالى نصل بيتهم ونقابل أمه وبعد كده نعمل ليه مبادرة ونقدم المساعدة اللي في وسعنا كلنا مع بعض، لو في زول قريب في ام درمان الفتيحاب مربع ٨ (السوق الليبي) عايز يصل معاي للبيت في المهندسين يتواصل معاي خاص عشان نكون مجموعة ونتشارك في الخير ❤️

تعديل ٢
الحمد لله قدرت اعرف وصف بيت نصر الدين بالضبط
في شباب اتواصلوا معاي و تطوعوا للزيارة (بتواصل معاهم وبنمشي بإذن الله تعالى )

Address

Khartoum

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Abubaker Hassan posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share