هل صليت على النبي اليوم

هل صليت على النبي اليوم new
(6)

#المصريون | قراؤنا الأعزاء نظراً لوجود أعطال فنية بصفحة المصريون الحالية على الفيس بوك قد تُوقفها خلال الأيام المقبلة فن...
10/19/2014
المصريون Almesryoon

#المصريون | قراؤنا الأعزاء نظراً لوجود أعطال فنية بصفحة المصريون الحالية على الفيس بوك قد تُوقفها خلال الأيام المقبلة فنرجو من سيادتكم التسجيل بالصفحة الجديدة والتي سنتواصل من خلالها معكم بأخبار موقع المصريون أول بأول
نشكركم
http://goo.gl/YSWb5l

المصريون موقع إلكتروني لحظي وصحيفة يومية مستقلة

أنا الشعب مهما يقيموا السجونومهما كلابهم تحاول تخونحيطلع نهاري وأدمر بناريبحور الكلاب والسجون من طريقيhttps://www.facebo...
09/08/2014
News

أنا الشعب مهما يقيموا السجون
ومهما كلابهم تحاول تخون
حيطلع نهاري وأدمر بناري
بحور الكلاب والسجون من طريقي
https://www.facebook.com/pages/أنا-الشعب-ماشي-و-عارف-طريقي/938409196175457?ref=hl

أنا الشعب مهما يقيموا السجون
ومهما كلابهم تحاول تخون
حيطلع نهاري وأدمر بناري
بحور الكلاب والسجون من طريقي

مواقفى الرافضة للظلم في المملكة وفي مصر، هي سبب ترحيلى من المملكة العربية السعودية، رغم وجودى بها منذ عشرات السنين.
09/01/2014
News

مواقفى الرافضة للظلم في المملكة وفي مصر، هي سبب ترحيلى من المملكة العربية السعودية، رغم وجودى بها منذ عشرات السنين.

Free-page document

الصفحة الرسمية للشيخ نبيل بن علي العوضى
08/31/2014
News

الصفحة الرسمية للشيخ نبيل بن علي العوضى

الصفحة الرسمية للشيخ نبيل على العوضى

جلال عامر :طبعاً حدث تطور فى مصر فعندما تولى السيد الرئيس كان عندى (28) سنة وماشى مع بنات، الآن أصبح عندى (28) مرض وماشى...
08/31/2014
News

جلال عامر :طبعاً حدث تطور فى مصر فعندما تولى السيد الرئيس كان عندى (28) سنة وماشى مع بنات، الآن أصبح عندى (28) مرض وماشى على العلاج

Free-page document

( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)اخواني الكرام اخواتي الكر...
08/23/2014
News

( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)
اخواني الكرام اخواتي الكريمات..
بعد ان اعلن نتياهو رئيس وزراء العدو الصهيوني ان حماس اصبحت معزولة ومنبوذة من كل العالم كان لا بد من وقفة قوية توصل رسالة لنتن ياهو وكل من معه من الصهاينة العرب ونقول لهم خبتم وخسئتم ونعلنها مدوية اننا كلنا حماااس
على جميع الاخوة استخدام هذا الهاشتاج..
#كلنا_حماس

كلنا مع المقاومة

( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)كلنا _ حما س
08/22/2014
News

( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)

كلنا _ حما س

كلنا مع المقاومة

( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)كلنا _ حما س
08/22/2014
News

( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)

كلنا _ حما س

كلنا مع المقاومة

( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)
08/21/2014
News

( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)

كلنا مع المقاومة

الحمد لله على حريتىو اشكر كل من ساندنى و ادعوا كل الثوار الى تكملة النضال و سنتواصل من خلال الصفحة ادعمونا ثوار احرار هن...
08/19/2014
News

الحمد لله على حريتى
و اشكر كل من ساندنى و ادعوا كل الثوار الى تكملة النضال و سنتواصل من خلال الصفحة ادعمونا
ثوار احرار هنكمل المشوار

دوار العمدة

Community

الحمد لله على حريتىو اشكر كل من ساندنى و ادعوا كل الثوار الى تكملة النضال و سنتواصل من خلال الصفحة ادعمونا ثوار احرار هن...
08/18/2014
News

الحمد لله على حريتى
و اشكر كل من ساندنى و ادعوا كل الثوار الى تكملة النضال و سنتواصل من خلال الصفحة ادعمونا
ثوار احرار هنكمل المشوار

دوار العمدة

Community

العمدةاللى لسة فاكرنى يشترك فى الصفحة و يخبط لايكSee translation
08/11/2014
News

العمدة
اللى لسة فاكرنى يشترك فى الصفحة و يخبط لايك
See translation

Community

الكل يشارك
08/01/2014

الكل يشارك

الصحفى "وائل قنديل" للجزيرة:- أدعو من خرجوا فى "30 يونيو" مثل د."محمد البرادعى" لمراجعة المطالب السبعة التى كانت موجود ف...
07/31/2014

الصحفى "وائل قنديل" للجزيرة:

- أدعو من خرجوا فى "30 يونيو" مثل د."محمد البرادعى" لمراجعة المطالب السبعة التى كانت موجود فى استمارة "تمرد" والتى خرجوا من اجلها، فلا شئ تحقق من المطالب التى تحدثوا عنها.
- "30 يوينو" أكبر خدعة سياسية حصلت فى التاريخ المصرى.
- لاشئ تحقق من مطالب مظاهرات "30 يونيو" ومع ذلك معظم من خرجوا ليتظاهروا فى ذلك اليوم يصفقوا الأن للفشل الذى يحدث فى مصر.
- فكرة أن "30 يونيو" كانت موجة ثورية وسرقت "ضحك على الدقون" لأن "30 يونيو" كانت مجهزة لصالح الفلول من البداية وهى تمثل الثورة المضادة بإمتياز.
- انا لا ألوم المؤسسة العسكرىة ولا ألوم الفلول كما ألوم "محمد البرادعى" لأنة سلم ثورة 25 يناير للنظام السابق.
- فترة د."محمد مرسى" على بها من أخطاء وعيوب إلا أنها كانت فترة للديموقراطية وعصر للحريات.
- مصر لاتعيش مرحلة انتقالية منذ "30 يونيو".. مصر تعيش مرحلة انتقامية فكل من له علاقة بثورة يناير يتم الإنتقام من منه الأن.
- كيف نثق بنظام يدعى ان الكفتة ستعالج الايدز.. كيف يستطيع نظام مثل هذا ان يقوم بعملية تصالح بين افراد المجتمع.
- نحن نعيش الأن حالة من اللادولة

#غزة |مش هعتبرك انسان لو شفت الصورة ومكتبتش حسبى الله ونعم الوكيل
07/31/2014

#غزة |مش هعتبرك انسان لو شفت الصورة ومكتبتش حسبى الله ونعم الوكيل

07/31/2014

#مصر| #عاجل| أنباء عن استشهاد 6 جنود مصريين وإصابة 12 آخرين جراء القصف الإسرائيلي على الحدود المصرية بمنطقة رفح جنوب قطاع #غزة.

العمدة اللى لسة فاكرنى يشترك فى الصفحة و يخبط لايك
07/30/2014
News

العمدة
اللى لسة فاكرنى يشترك فى الصفحة و يخبط لايك

Community

اسرع خبر اوثق معلومةمؤسسة المصريون للصحافة والطباعة والنشر - تصدر عنها صحفية المصريون الاسبوعية - وموقع المصريون الإخبار...
07/30/2014
Almesryoon

اسرع خبر اوثق معلومة
مؤسسة المصريون للصحافة والطباعة والنشر - تصدر عنها صحفية المصريون الاسبوعية - وموقع المصريون الإخباري.

اسرع خبر اوثق معلومة

07/28/2014

اهالي غزة يقدمون اروع الامثلة في التكافل الاجتماعي.. يقتسمون الرغيف.. ويحملون ورودهم الى قبور شهدائهم يوم العيد.. وتذوب الفوارق العقائدية بين فصائلهم.. والجميع يقفون خلف المقاومة.. والناهالي غزة يقدمون اروع الامثلة في التكافل الاجتماعي.. يقتسمون الرغيف.. ويحملون ورودهم الى قبور شهدائهم يوم العيد.. وتذوب الفوارق العقائدية بين فصائلهم.. والجميع يقفون خلف المقاومة.. والنصر حتما حليفهم
صر حتما حليفهم

نشر مواضيع وصور تفيد الزائر وترسم الابتسامه على وجهه، كما نحاول نشر بعض مشكلات الاعضاء لمعرفه راي البقية فيها.
07/28/2014
حًكٱوِى مصِريّة

نشر مواضيع وصور تفيد الزائر وترسم الابتسامه على وجهه، كما نحاول نشر بعض مشكلات الاعضاء لمعرفه راي البقية فيها.

نادى ترفيهى

07/21/2014

قطاع #غزة| "يديعوت احرنوت": اصابة قائد وحدة النخبة "ايجوز" اصابة بالغة فى معارك اليوم فى #غزة. #غزة_تقاوم

تفجير خط الغاز جنوب مدينة العريش فجر مسلحون مجهولون، خط الغاز بمنطقة لحفن جنوب مدينة العريش، عاصمة محافظة شمال سيناء. وق...
07/19/2014
تفجير خط الغاز جنوب مدينة العريش

تفجير خط الغاز جنوب مدينة العريش

فجر مسلحون مجهولون، خط الغاز بمنطقة لحفن جنوب مدينة العريش، عاصمة محافظة شمال سيناء. وقالت المصادر وشهود العيان، إن مجموعة من المسلحين، قاموا بوضع كمية من المتفجرات على الخط الرئيسي للغاز الطبيعي بمنطقة الطويل، وفجروه عن بعد دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية. وتمشط قوات الجيش والشرطة المنطقة للبحث عن مرتكبي الواقعة.

فجر مسلحون مجهولون، خط الغاز بمنطقة لحفن جنوب مدينة العريش، عاصمة محافظة شمال سيناء.

وزير التخطيط: لن تضاف العلاوة الدورية للعام المالي الجديد لأجر الموظف الأساسيأعلن الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والإ...
07/19/2014
وزير التخطيط: لن تضاف العلاوة الدورية للعام المالي الجديد لأجر الموظف الأساسي - بوابة الشروق

وزير التخطيط: لن تضاف العلاوة الدورية للعام المالي الجديد لأجر الموظف الأساسي
أعلن الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والإصلاح الإداري والمتابعة، أنه لن تتم إضافة العلاوة التي تم إقرارها خلال العام المالي الحالي 2014 / 2015 على الأجر الأساسي للموظف؛ لأنها من أحد أهم أسباب تشوهات هيكل الأجور.
وقال العربي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم السبت، بالوزارة، إنه خلال شهر من الآن سيتم عمل منظومة جديدة لهيكل الأجور، وذلك بالتعاون مع وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة القوى العاملة، وذلك بهدف التبسيط والتوضيح في هيكل الأجور.
وأضاف وزير التخطيط، أن هيكل الأجور في مصر يعاني من خلل واضح، حيث إن 20% مما يتلقاه الموظف هو أجر أساسي والباقي 80% يمثل أجورا متغيرة.


أعلن الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والإصلاح الإداري والمتابعة، أنه لن تتم إضافة العلاوة التي تم إقرارها خلال العام المالي الحالي 2014 / 2015 على الأجر الأساسي للموظف؛ لأنها من أحد أهم أسباب تشوهات هيكل الأجور.

07/19/2014

المترو يدرس زيادة أسعار تذاكرها إلي 3 جنيهات
أوضحت مصادر مسئولة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن دراسة الشركة رفع أسعار تذاكر الركوب لتصل إلى 3 جنيهات، حسب عدد المحطات التي يمر عليها الراكب، بدلا من السعر الحالي المقرر بجنيه واحد.

وكشفت أن سعر تذكرة الثمانى محطات بمبلغ جنيه واحد، والخط الكامل بجنيهين “2″، والتذكرة الكاملة لخطين أو أكثر بـ3 جنيهات.

وقال المصدر أن الشركة أمامها دراسة أخرى تحدد سعر التذكرة بـ2 جنيه كسعر موحد لجميع الخطوط والمحطات، وسيتم اللجوء إليها في حالة رفض الوزارة للدراسة الأولى.

و تؤكد المصادر أن وزير النقل يرفض محاولات تحريك أسعار التذاكر، الأمر الذى قد يؤجل تطبيق مخطط رفع التذاكر إلى سبتمبر المقبل، مع بداية العام الدراسي المقبل.

بلاغ ضد "مصر للطيران" لسرقة حقائب المعتمرينتقدم عدد من القادمين من المملكة العربية السعودية بعد أدائهم العمرة ببلاغ ضد ش...
07/18/2014
بلاغ ضد "مصر للطيران " لسرقة حقائب المعتمرين

بلاغ ضد "مصر للطيران" لسرقة حقائب المعتمرين
تقدم عدد من القادمين من المملكة العربية السعودية بعد أدائهم العمرة ببلاغ ضد شركة مصر للطيران يتهمونها بالمسئولية الكاملة عن فقدان بعض حقائب المسافرين خلال رحلتهم من مكة للقاهرة.

وقال حسن أحمد سليمان، أحد المعتمرين في تصريح صحفى إنه تقدم بأحد البلاغات، والذى حمل رقم، 446 لسنة 2014، تخلف جماعى، بأن رحلته كانت يوم 12 – 7، الأسبوع الماضى وفوجئ بأن حقيبته لم تصل حتى الآن رغم أنه تقدم ببلاغ، ولم يرد عليه أحد من الشركة حتى الآن

تقدم عدد من القادمين من المملكة العربية السعودية بعد أدائهم العمرة ببلاغ ضد شركة مصر للطيران يتهمونها بالمسئولية الكاملة عن فقدان بعض حقائب المسافرين...

News
07/17/2014
News

News

Community

07/14/2014

مفاجأه غير متوقعه تعرف علي المبالغ التى تبرع بها رجال الاعمال أثناء أفطارهم مع السيسي
قام العديد من رجال الاعمال بالمساهمه في بالتبرع في صندوق تحيا مصر وقد تبرع العديد من المستثمرين ورجال الاعمال بمبالغ تصل الي حوال 5 مليار دولار وازداد حجم التبرع بعد أفطار الرئيس عبد الفتاح السيسي معهم وقد اعلن بعض المستثمرين بالتبرع بمبالغ طائله لصندوق تحيا مصر بينما فضل بعض المسثمرون بضخ اموالهم في استثمارات جديده تستهم في تنفيذ المشاريع التى أشار اليها الرئيس عبد الفتاح السيسي من قبل والان سنتعرف سويا ً علي المبالغ التى تبرع بها كل فرد علي حدى :
نجيب ساويرس

3 مليارات جنيه

المهندس صلاح دياب

6.5 مليون دولار

محمد الأمين

1.2 مليار جنيه

عامر جروب

500 مليون جنيه

محمد أبوالعينين

250 مليون جنيه

أيمن الجميل

150 مليون جنيه

حسن راتب

100 مليون جنيه

محمد فريد خميس

30 مليون جنيه

News
07/13/2014
News

News

Community

07/13/2014

5 خطوات للحصول على الكارت الذكي للخبز

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية 5 خطوات للحصول على بطاقة الخبز الذكي من الوزارة جاءت تلك الخطوات فى إطار المنظومة الجديدة التى أعلنت عنها الوزارة، والتى تقتضى بتوزيع الخبز عن طريق الكروت الذكية للضمان وصول الدعم إلى مستحقيه و حرصًا من بوابة "مصر العربية" نقدم أبسط الخطوات للحصول على الكارت الذكى وإليكم الخطوات .



1- توجه إلى مكتب التموين التابع له الشخص

2- تقدم بالمستندات المطلوبة فى مكتب التموين التابع له

3- صورة بطاقة الرقم القومى للزوج أو الزوجة

4- صور شهادات ميلاد الأولاد

5- صور من عقد الايجار أو فاتورة تليفون أو كهرباء

07/12/2014

من الذي وسوس للشيطان عندما عصي الله؟؟..هل ستصدق

هل سالت نفسك من يا ترى وسوس للشيطان عندما عصى الله ، من كان شيطانه ؟؟ إن كلمة (" نفس ") هي كلمة في منتهى الخطورة ، وقد ذكرت في القرآن الكريم في آيات كثيرة يقول الله تبارك وتعالى في سورة ( ق ): { ولقد خلقنا الإنسان ونعلم ماتوسوس به نفسه ونحن أقرب إليه من حبل الوريد } إن هناك مجموعة من الناس ** ليست بالقليلة ** تحارب عدو ضعيف جداً إسمه ( الشيطان ) والناس هنا تتسائل : " نحن نؤمن بالله عز وجل ،ونذكره ونصلي في المسجد ونقرأ القرآن ، ونتصدق ، و ..... و...... و .... الخ وبالرغم من ذلك فما زلنا نقع في المعاصي والذنوب ! ! ! فلماذا ؟؟ السبب في ذلك هو أننا تركنا العدو الحقيقي وذهبنا إلى عدو ضعيف ، يقول الله تعالى في محكم كتابه {{ إن كيد الشيطان كان ضعيفا }} إنما العدو الحقيقي هو ( النفس ) نعم ... فالنفس هي القنبلة الموقوتة ، واللغم الموجود في داخل الإنسان يقول الله تبارك وتعالى في سورة ( الإسراء ) : { اقرأكتابك كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا } وقوله تبارك وتعالى في سورة ( غافر ) : { اليوم تجزى كل نفس بما كسبت لا ظلم اليوم إن الله سريع الحساب }} وقوله تبارك وتعالى في سورة ( المدثر ) : { كل نفس بما كسبت رهينة } وقوله تبارك وتعالى في سورة ( النازعات ) : { وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى } وقوله تبارك وتعالى في سورة ( التكوير ) : { علمت نفس ما أحضرت } لاحظوا أن الآيات السابقه تدور حول كلمة ( النفس ) ، فما هي هذه النفس؟؟؟ يقول العلماء :أن الآلهة التي كانت تعبد من دون الله (( اللات ، والعزى ، ومناة ،وسواع، وود ، ويغوث ، ويعوق ، ونسرى )) كل هذه الأصنام هدمت ماعدا إلـه مزيف مازال يعبد من دون الله ويعبده كثير من المسلمين ، يقول الله تبارك وتعالى : {{ أفرأيت من اتخذ إلهه هواه}} ومعنى ذلك أن هوى النفس إذا تمكن من الإنسان فإنه لا يصغي لشرع ولا لوازع ديني ولا لآمر ولا لناهي ولالداعية ولا لعالم ولا لشيخ ، لذلك تجده يفعل ما يريد يقول الإمام البصري في بردته : وخالف النفس والشيطان واعصيهما لو نظرنا إلى الجرائم الفردية المذكورة في القرآن الكريم كجريمة ( قتل قابيل لأخيه هابيل ) وجريمة ( امرأة العزيز وهي الشروع في الزنا) وجريمة ( كفر إبليس) لوجدنا أن للشيطان دور بها ولكن للنفس الاماره بالسوء دور اكبر ... ففي جريمة ( قتل قابيل لأخيه هابيل ) يقول الله تبارك وتعالى : { فطوعت له نفسه قتل أخيه } عندما تسأل إنساناً وقع في معصية ما !!! وبعد ذلك ندم وتاب ، ما الذي دعاك لفعل هذا سوف يقول لك : أغواني الشيطان ، وكلامه هذا يؤدي إلى أن كل فعل محرم ورائه شيطان فيا ترى الشيطان عندما عصى الله ، من كان شيطانه ؟؟؟ إنه مثلما يوسوس لك الشيطان ، فإن النفس أيضاً توسوس لك ، ( إن النفس لأمارة بالسوء ) إن السبب في المعاصي والذنوب إما من الشيطان ، وإما من النفس الأمارة بالسوء ، فالشيطان خطر .. ولكن النفس أخطر بكثير ... لذا فإن مدخل الشيطان على الإنسان هو النسيان فهو ينسيك الثواب والعقاب ومع ذلك تقع في المحظور قال الله عز وجل في محكم كتابه الكريم : {{وما أبرئ نفسي إن النفس لأمــارة بالسوء }} ( اللهم إني ظلمت نفسي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)

07/11/2014

فيديو.. أعضاء" تمرد "يطالبون بعودة" مرسي"

كشف الإعلامي معتز مطر عن مبادرة لحركة تحرر المنشقة من حركة تمرد ،تتضمن المطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي إلى الحكم مرة أخرى، وتصف ما حدث في 3 يوليو بالانقلاب عسكري . وقالت المبادرة إن ما حدث من قادة الجيش في الثالث من يوليو هو أنهم خدعوا الجميع بمن فيهم حركة تمرد التي صدق عليها المثل القائل "أكلت يوم أكل الثور الأبيض"

Address

New York, NY
10007

Opening Hours

Monday 09:00 - 17:00
Tuesday 09:00 - 17:00
Wednesday 09:00 - 17:00
Thursday 09:00 - 17:00
Friday 09:00 - 17:00
Saturday 09:00 - 17:00
Sunday 09:00 - 17:00

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when هل صليت على النبي اليوم posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Nearby media companies


Other New York media companies

Show All