13/05/2026
" مکانش لي يساعف الناس قدي وديما نعاملهم بالتي هي أحسن ، même si يكونوا ما يسواوش فرنك نديرلهم قيمة ، نهدر مع العقرب ونقول ااا قلبها مليح ، نهدر مع اللفعة ونقول خلي مسكينة يجي نهار وتتبدل .. 🤦🏼♀️
ف اليوم وبعد الكثير من المحاولات وبعد ما مديت بزاف فرص ، فهمت بلي اللي فيه طبع عمروا لا يتبدل ، وأنا مانيش مجبرة نقعد نحسن في صورتهم ونرقع في تصرفاتهم ونتغاضى على شرهم .. هذو الناس لازم نخليوهم فالمكانة لي هوما اختاروها بأفعالهم هذاك ما يليق لهم 👌🏻 "