أقــــــوُآلَ وُ عــــــــبّـــــــر

أقــــــوُآلَ وُ عــــــــبّـــــــر متابعة 😍


تفاعل👋



دعوة ليزامي🫣


شكرا 🌹
WWW.حياة.COM
(1)

06/05/2024

I loved her, but my love was scattered everywhere...🖤✍️

06/05/2024

I wanted to die...
I wanted life...
Do I have a life?
I do not think so...🖤✍️

25/12/2023
07/12/2023

الحلقة 19 و الاخيرة
عيطتلوا سمعت صوتوا بدات تبكي مقدرتش تتحمل واش دارت فيه هوا عرفها بلي هيا راهي
اسلام: كاين حاجة نسيتي مديتيهاش رواحي نمدهالك انا
رالين: تبكي واش هيا
اسلام: رواهي نحي قلبي وديه منسحقوش قلب ينبض ليك الله ينعلوا
رالين: قلبك ديتوا بكري ،قةلي وين راك نجي عندك
اسلام : مبقا بيني وبينك والوا
رالين: ماشي نتا لي تقرر
كوبا عليها مخلاهاش تهدر قالت لصاحبوا يشوف وين راه عيطلوا قالوا اسلام وين ؤاه مد عنوان رالين ،راحت رالين لقاتوا قاعد علا شط البحر وحدوا راحت ليه عنقاتوا بعدها هوا ستغرب ملي دارتوا مي مبينلهاش ،عاودت عنقاتوا
رالين: سمحلي علا كلش ولله ندمت عرفت واش كنت مخبي عليا ،علاه مشاركتنيش علاه خبيت عليا وتحملت كلش وحدك بقات تضرب فيه وتبكي موش حاصيا واش راهي دير اسلام حكمها من يديها ضمها ليه باس راسها خلاص راني معاك خلاص هدات بين يديه توحشت حنانتوا عليها توحشت صدروا وحضنوا الدافي وريحتوا لي طيرلها عقلها حتا هوا مكانش خير منها كامل سنين لي فاتوا مراحتش من بالوا ومنساهاش صرتوا نهار عرف بلي راح جيب ثمرة حبها هيا وياه لزها ليه كثر مزير عليها عندوا بقاوا ساعات وهوما هكاك موش حاسين بالوقت لي فات حتا حسها ترعش بين يديه عرفها بردت نحا فاست تاعوا لبسولها وقالها نوضي نوصلك للداركم
رالين: لدارنا
باسها اسلام من فمها بوسة حنية معزة وشوق خلص كامل احساسوا تم داها للفيلا لي داتهالوا هههههههه مي غدوا من داك ردتلوا كامل املاكوا وهيا وقفت معاه باه ينتاقم من الكلب لي خسرلوا حياتوا جا النهار لي طاح الكلب هداك بين يديه حكموا دقدقوا بالضرب وجاب ناس خلاهم يختاصبوه من بعد عيط لابوليس قالهم بلي راه يهددوفيا وحكالهم كامل واش دار داوه لابوليس تمرمد فالحبس المحكمة حكمت عليه بالاعدام علا جال قتل روحين
اسلام رجع خطب حنونتوا ودارلها عرس مطرطق خير من لول داها ودا وليدو وكملةحياتوا معاها ووعدها بلي عمروا مراح يخليها ولا يسمح فيها

🌹🌹🌹 النهاية 🌹🌹

07/12/2023

الحلقة 18
مالا بعث فديوا لسي عمار قالوا راه ننشروا وعمار مقدرش يتحمل واش شاف وطونبيل هربت من يدوا مالا تقلبت بيه هوا ومدام خديجة اسلام هبل مبقاش فيه عقل حالف يدمروا علا واش دار بعدوا علا مرتوا ووليدوا وزيزد قتل مو ةباباه ونتي بلي درتيه زدتي كسرتيه
رالين طاحت في لارض مصدومة مشي لي سمعاتوا تفكرت كي كان قلبها مزير عليها بصح ناضت مسحت دموعها وقررت تعاون اسلام في انتقاموا ولازم ترجعوا لحضنها كيما كان بصح لي مفهماتوش هوا هدرتوا لي قالهالها بلي تخاطر عليها راكم شافيين ،فهمها صاحبوا بلي داك نهار كان يهدر معاه هوا وكان متقصد رالين تسمعوا باه تكرهوا تطلق منوا

07/12/2023

الحلقة 17
اليوم عندها 6 سنوات بعيدا علا المذي تاعها بصح عمرها مانساتوا الوقت كامل لي فات اخباروا كانوا يوصلوها عرفت بلي سي عمار و خديجة ماتوا في اكسدوا بقا هوا وحدوا وتحمل مسؤولية كلش من ضعفها كانت باغيا تروح تواسيه بصح كي تتفكر واش قاسات بسبتوا حقدت عليه كثر جا النهار لي ترجع حقها منوا هبطت رجعت لبلادها وقلبها معمر من جيتوا راحت لدارهم سلمت علا. ماماها وعنقتها توحشتها توحشت حنانتها ،عرفت بلي اسلام دمر تماما نهار مات باباه ومو ولات نقطة ضعفوا وجدت روحا باه تباشر خدمتها بدات بالشركة بعثتلوا شريك وهمي خسروا كامل مشاريع حتا الشركة افلست وملقاش شكون يعاونوا ستولات هيا علا الشركة وزادت الدار وزادت ارصدة تاعوا وحساباتوا كامل جمدت خلاس اسلام ولا مفلس معندوا دار معندوا خدما كملت انتقامها مي قلبها بقا مزير ملي بدات انتقامها قلبها محسسها بلي راهي تغلط مي كانت تقول قلبي راه يتحكم فيا
وحد نهار قاعدا معا وليدها تلعب حتا صونا تلفونعا شافت لقات نميروا غريب محبتش ترد زاد عيط رفدت عليه وكان صاحب اسلام
رالين: واش باقي حاجة خلاها اسلام جيت نتا تكملها
صاحبوا: راكي غالطا بزاف والشي لي درتيه برهنتي بلي نتي عمرك مابغيتي اسلام
رالين: علاه هوا خمم فيا كي خسرلي حياتي هكا
صاحبوا: بالعكس هوا حماك هكا وكلش وصلتي ليه هوا لي وفرهولك وكاين حاجة نتي مكيش عارفتها ،الجاميعة لي كملتي تقراي فيها هوا قالعم يقبلوا هوا لي عاونك باه ترفدي روحك كان عارف بلي عندك طفل معاه مي محبش يقرب حفاضا علا شرفك
رالين: واش راك تقول مفهمتش علاه دار هكا وعلاه طلقني
صاحبوا: مطلقكش برضايتوا كان مجبور يدير هكا ،راه نحكيلك كلش
واحد صورك نتي وكنتي تبدلي بعث الفديوا لاسلام قالوا لكان متبعدش عليها راه ننشروا ونخلي الناس كامل تشوف مرت السي اسلام عريانة كامل خبرنا اسلام بلي صرا حوسنا عليه عرفنا بلي واحد من صاحبنا يلا تتفكري نهار جا للدار شافك عجبتيه قال لاسلام مدهالي بصح اسلام ناض ضربوا وخرجوا من الدار وهوا حلف ينتاقم منوا ويديك نتي بقا يقابر فيكم حتا نهار شافك تبدلي صورك وبعثوا لو قالوا ياطلقها يا ننشروا هوا دار في بالوا كي يطلقك هوا راح يديك بصح اسلام حتا كي طلقك مخلاكش وحدك كان دايمن متابعك وكلش علا عينوا حتا نهار ولدتي جا عندك لنيويورك شافك وشاف وليدو ورجع للجزائر ونهار عرف داك الكلب بلي اسلام جا عندك حسب بلي راكم علا ت

07/12/2023

الحلقة 16
خرجت من عندوا وراحت عند مها فاتت سمانة عليها هيا مقدرت تنساه حتا واش دار فيها نسات كانت باغيا ترجع ليه وسناتوا يجي يقلبها مي هوا مجاش قاعدا في دارهم حتا وصلوها وراق الطلاق نصدمت كانت باغيا تصلح لي تكسر تالموا هوا غالط بصح كي شافت وراق طلاق تاكدت بلي هوا عمروا مابغاها ولا راه يبغيها كان لازم تعفس علا قلبها وتسنيي جات جلسة المحكمة هوا مجاش جا الموحامي تم الطلاق وقاها الموحامي سي اسلام راه مسلم عيك مدام هيا تقلقت منوا حلفت بلي تخليه يندم علا كلش داروا فيها رجعت لدارهم وهدرت معا مها قاتلها بلي راهي باغيا تسافر لبرا وتكمل قرايتها مها كانت عارفة بلي بنتها راهي مجروحة والوقت راه يكون كفيل باه يداوي جراحها وجدت روحا باه تسافر ودعت امها وراحت للمطار حطت الطيارة نزلت لقات روحا في نيويورك ولي مقلتهولكمش انوا هيا كانت بالحمل قررت جيب بيبي وتربيه وحدها وصح ربي رزقها بطفل كي الوردا عندوا شبه كبير بينوا وبين باباه

07/12/2023

الحلقة 15
فاتت ليلتهم شابة كيما كانت متخيلتها هيا دخلت في كرشوا ورقدت حتا صباح فاتوا يمات حلوين كالعسل علا اسلام ورالين حتا بدات تحس فيه بدا يتبدل معاها ورجع يضربها كيما كان مفهمتش علاه تبدل ولات تشوفوا يهدر فالتلفون بزاف حتا نهار سمعاتوا يهدر مها واحد صاحبوا علا الدراهم
اسلام: راك موجد دراهمك ياك
صاحبوا: مزالت مفاتتش المدة علاه مقلق
اسلام:خلاص واش كنا باغيين صرا وهيا بغاتني وطاحت فيا حتا سلمت لي نفسها واش راك باغي كثر من هك
صاحبوا: ولله. وطيحتها بصحتك صاحبي
اسلام: ههههههه وعلاه كاين وحدا تقدر تقاومني هات هات الدراهم
رالين نخلعت فالشي لي سمعاتوا دخلت عليه بلا ما تخمم
رالين: قولي بلي راني غالطا قولي بلي لي سمعتوا مكاش منوا
اسلام: يضحك بخبث نن عزيزتي كامل واش سمعتي كان صح انا تخاطرت عليك معا صحابي لكان نخليك تبغيني راه ندي دراهم ولا فشلت انا راه نعطيلهم والحمد لله نتي بغيتيني ودليل علا هدرتي هوا انك سلمتيلي نفسك وديت اغلا ما عندك
رالين طاحت في لارض تبكي علا زهرها الطفل لي حباتوا في حياتها كسرها وخرجلها خرجا عوجا
ناضت رفدت يدها مدتلوا كف
رالين: نتا واحد رخيص ماشي راجل مي انا لحمارة اي وثقت فيك وامنتك
ماليوم متربطني بيك حتا علاقة وميشرفنيش نبقا معا حيوان كيفك طلقني طلقني
اسلام راح يضربها شدتلوا يدوا ماشي رالين لي تعود نفس الغلطة صح انا تحملت ضربك وقسوتك وجريحك ليا بصح ماليوم خلاص عمري لا راه نعاود غلطة مرا اخرى

07/12/2023

الحلقة 13
تحس يد محطوطة علا وجها فتحت عينيها لقاتوا يلعب في وجها بتسمت في وجهوا وهوا زاد كمل من الابتسامة ديك قرب باسها من فمها ،فاتت ليام واسلام تبدل بزاف ولا يحبها ويعاملها مليح وحتا رالين نسات كامل واش قاصات معاه وزاد حبها قوا كتر من الاول انعم هيا كانت تحبوا حتا وهوا قاسي حباتوا وبقا هادا الحب سر بينها وبين نفسها وكانت خايفة يلا تعترفلوا حتا نهار قررت تعتارفلوا بكلش وعلا طريقتها الخاصة ،جا هوا باين فيه عيان فتح الباب بيتوا ملقاهاش عيطلها قاتلوا راني رواح هوا ستغرب عمرها ماقاتلوا دخل وهيا دوش نحا فاست تاعوا ودخل شافها قاعدا علا بانو وحاطا رجل علا رجل لابسا

07/12/2023

الحلقة 12
اليوم اول مرا يحس روحوا حقار مسح دمعتوا وتكسل حداها لزها ليه عنقها ورقد ،ناضت معا حشيا طايبا مقدرتش تتحرك صابتوا معنقها ومزير عليها بعدت عليه تشهق فاق بيها فطن
اسلام: واش بيك كاش ماهوا يوجع فيك ومبعد شافها مكمشا علا روحا وتستفق وحدها لز ليها حكمها من يدها وجبدها ليه
رالين: تحج ولله ني مضرارا ولله مانيش قادرا نتحمل كثر
اسلام:اششش خلاص ماخافيش مانيش راه نضربك خلاص تهداي قربي عندي
رالين: تبكي مزالت خايفا
قرب اسلام جبدها عندوا رقدها فوق صدروا ويمسحلها علا شعرها خلاص خلاص رقدي مكان والوا ،لزت ليه تبكي حطت راسها علا صدروا وهوا عنقها ، شويا هدات عندوا
اسلام: مزالك خايفا
رالين: ايه
اسلام: نوعدك ماليوم منزيدش نمسك خلاص ولله وعاود عنقها وحط راسوا علا راسها وعاود رقد
وهيا تالموا كانت خايفا منوا الا انوا حست بحنانتوا لاول مرة ملي زوجوا زادت كبشت فيه وغمضت عينيها تتحسس فيه حتا رقدت

07/12/2023

حلقة 11
رالين: يما تحجي متخلينيش وحدي يما ياك وعدتيني باي تهدري معاه ،يما تحجي ديني معاك متخلينيش وحدي معاه يما راه يشويني يما متخلينيش مي خديجة زعافها عمالها عينيها ونسات بلي انسانة راهي تعاني دوك بسبتها ،اسلام جاب مونش بالي وطاح عليها يضرب يضرب في كل بلاصة وهيا مقدرت تحامي غير علا وجها قاس المونش ورجع يضرب فيها برجليه وين جات من بعد حكمها من شعرها ومسح بيها لارض وطلعها الدرج يجر فيها من شعرها دخلها اشمبرا وكمل يضرب فيها خرج كامل الغل والزعاف لي فيه فيها
خديجة زعفت من هدرت وليدها بصح تفكرت بلي هوا ماهوش في عقلوا وزعافوا يتحكم فيه قادر يقتل بلا مايحس وهيا هكاك تفكرت رالين مسكينة لي ماتت بالضرب علا يدين اسلام ناضت خديجا تجري عندهم دخلت لشمبرا لقات رالين في لارض وهوا يضرب فيها كي مهبول قربت ليه بعداتوا عليها
خديجة: اسلام خلاص بعد عليها راك كتلتها
اسلام: يما وخري بعدي من طريقي
خديجة دموعها شلال في خليها في خاطري خليها خرجاتوا بعداتوا عليها رجعت ليها تشوف في حالتها غاضتها مسكينة كامل واش صرالها علا جالها هيا لزتها ليها خلاتها تبكي علا راحتها عاونتها داتها دوشتلها نخلعت شافت جسمها كامل زرق ومشوه دموعها طاحوا حاميين علا خدها لكان مأسرتش عيها هيا ياه تخرج مكانش راه يسرا هادا كامل ساييتها دوشتلها وخرحتها لافتلها سربيتا علا لحمها كسلتها علا سرير لزت ليها رالين زيرت عليها ورجعت تبكي حكمتها خديجة حطتلها راسها علا حجرها وعنقتها
خديجة: سمحيلي يا بنتي كامل لي راكي فيه بسبتي انا رالين تبكي ماهوش دنبك غلطة غلطتي انا عندوا الحق يزعف عليا مكاش لازم نخرج بلاشوروا ،عنقتها خديجة بقات تمسح علا شعرها حتا حست بيها بلي رقدت وهيا تبكي
خرجت عند اسلام
خديجة: حرام عليك هادي حقرا مكانش لازم تضربها هكا ولله دقدقتها لحمها كامل زرق هيا مخرجتش من زي راسها انا لي اصريت عليها وقلتلها نغضب عليك ولله يا اسلام مخالفت امرك مسكينة ولله متستاهل واش درت فيها ضريتها حتا الهدرا مقدرتش تهدر نشوات مسكينة تاع الصح بكات حتا القلب نجبد راحت خديجة قبل ماتسمع اسلام واش يهدر
بقا اسلام يخمم في هدرت يماه ، عيا متخمام رجع لشمبرتوا دخل شافها راقدا قرب منها جسمها زرق وعينيها حمورا و صوت شهقتها يتسمع من برا قرب منها حط يدو علا شعرها ،هبط لعينيها مسحلها دموعها وحط يدو علا خدها لقاه زرق ملكفوف طاحت دمعتوا حامية اليوم

07/12/2023

الحلقة 2
عمار: سي اسلام عندك حلين لاثالث له ،الحل 1 : انك تتزوج والطفة راح تكون من اختياري انا وموك و الحل 2: انك ترفض وراح تنسى بلي انا باباك وتنسى حقك من ورث وراح تكون اسلام حاف يعني راه نتبرا منك ودوك طير من وجهي وخمم مليح في واش قتلك وعندك ساعة في يدك ودك تفضل عندي خدمة
خرج اسلام وهوا يغلي راه للدار باه يحكي معا موا
الام: كريمة
اسلام: يما يماااااااا
كريمة: تاكل راسك واش بيك علاه هاد الضبيح
اسلام: سقصي راجلك ،راجلك لعزيز حاب يزوجني
كريمة: ايه وخير مدار
اسلام: يما منيتك راكي معاه
كريمة: ايه عندوا الحق بزاف مالتبهدايل مزالك مشبعتش ،لازم تكون اسرة وتستقر ولا باغي تبقا هكا
اسلام: نفهم بلي مراه تعاونيني
كريمة: لالا ولدي لحبيب باباك عندوا الحق
اسلام: اوكي ديرو رايكم ونا تاني ندير رايي
فات النهار رجع عمار للدار دخل سلمت عليه خديجة
خديجة: عسلامة عمار
عمار: الله يسلمك وين راه
كريمة: ههههعهههههه ولله عجبتني في واش درت فيه هههه
عمار: ولدك راه يكمل علا ياماتي لبقاو
كريمة: بعيد الشر عليك ، يلا رحت انا لمن تخليني
عمار باس مرتوا وعنقها
فات الوقت دخل اسلام
عمار: ايه سي اسلام واش هوا قرارك
اسلام: قابل مي راه تندموا علا النهار لي قررتوا تزوجوني قالها بينوا وبين نفسوا
كريمة: الحمدالله لي ربي هداك
عمار: نشاله متكونش ناوي علا كاش حاجة

Adresse

علاه تسقسي
Algiers

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque أقــــــوُآلَ وُ عــــــــبّـــــــر publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Partager