16/09/2025
قصة أم فضلت ٧ سنين متعرفش ليه ولادها اتاخدوا منها!
الفنانة اللبنانية ، انهارت و هي بتحكي قصة تعرضها للتحـ..رش أمام أبنائها، (كارل ومارسيل)، عندما كانوا أطفال في عمر 11 سنة، و7 سنين، وما تعرضت له بعد أن حكي الأطفال لوالدهم عن ما شاهدوه أمام أعينهم، وكيف أقنعهم أنها أقامت علاقة مع هذا الشخص، دون أن يسأل ويستفسر عن حقيقة ما حدث!!
نادين الراسي، طلعت في فيديو على إنستجرام، بدأته بشرح سبب ظهورها بهذا الشكل وهي تتكلم عن موضوع بهذا الأهمية، فقالت : "ما تستغربوش ليه طالعة عليكم بهذا الشكل.. في هذا العصر، جسم المرأة ممكن يوصل لآخر الدنيا، بس صوتها أحيانا ممنوع يطلع برا أسنانها".
نادين الراسي، حكت في الأول عن قصة تعرضها للتحـ..رش قبل الشهرة، وقالت إن فيه شاب حاول يقرب منها، وكان بيلاحقها، فلم تخف منه، بالعكس، تعاملت معه بمنتهى القوة، ووضعت مسدس على رأسه، وهددته بإنهاء حياته، إذا فكر أو
حاول الاقتراب منها مرة أخرى.
لكن عندما تكرر نفس الموقف بعد أن أصبحت مشهورة وأم لطفلين (كارل ومارسيل)، لديها مشاكل مع والدهما وبينهما دعاوى طلاق لأنه يريدهما، لم يكن التعامل بنفس الطريقة.
بتقول نادين الراسي، إنها كانت مع ولاجها في أحد شاليهات فورسيزون، والتقت بشخص كاد أن يكون مطرب في يوم من الأيام، وفوجئت به يدخل ورائها إلى الغرفة، ويقف ورائها كلما تحركت تجده ورائها، فاعتقدت في البداية أنه يمزح أو سكران لأنها لا تعرفه جيدا وليس لها تواصل معه..
لاحظ مارسيل ابنها الأكبر الموقف، وهذا الشخص يحاول التحـ..رش بها. كان تصرفها في هذه اللحظة، أنها طلبت من هذا الشخص أن يخرج بعيدا عن أبنائها، وأقنعته أن ما يفكر فيه هيحصل.. بتقول إن التعامل مع الموقف كان صعب وقتها، لو صرخت وقلت أن أحد يتهجم عليها ستكون فضيحة وجرصة، وإذا قتلـ..ته ستكون مصيبة،
وإذا حسست ولادها إيه اللي أمهم بتتعرض ليه هي كارثة أيضا من وجهة نظرها، فكان قرارها وقتها إنها تحاول بطريقتها أن تخرجه بعيدا عن أولادها، وتغلق الباب، واعتقدت أن الموضوع انتهى على ذلك.. لكنه منتهاش، كان بداية اتهامات بالخـ..يانة، وأخذ أبنائها منها، لكن الغريب أنها لم يتم إبلاغها بالسبب، وقيل لها إن الملف سري ومش من حقك الاطلاع عليه، لأن ولادك قالوا أشياء مينفعش تطلعي عليها.. الكلام دا كان من 7 سنين، ونادين الراسي بتقول إنها حاولت كتير تسأل ايه اللي حصل؟ وإيه اللي اتقال علشان تدافع عن نفسها، أو لو فيه مشكلة في التعامل تغير من نفسها، لكن كانت الإجابة (إنتي محتاجة علاج).
بعد مرور 7 سنين، اطلعت نادين الراسي أخيرا على الملف اللي كان سري، واكتشفت إن الولاد لما راحوا حكوا لوالدهم على الموقف اللي حصل، أقنعهم بإنها عملت علاقة مع هذا الشخص، وطلب من الولاد يقولوا الكلام دا عن أمهم في المحكمة، لتمر السنين والأيام وهي في نظرهم خائـ..نة وأقامت علاقة مع رجل.
هذا الأب أقنع أبنائه بتفسيره لموقف حكاه له الأطفال دون أن يسأل الأم ماذا حدث، حتى لو بصيعة الاتهام كان عليه أن يسأل.. عن الرجالة اللي معاكي وبين الدعارة اللي فاتحاه؟ لكنه لم يفعل، لتظل هذه هي صورة الأم في عين أبنائها طوال هذه السنين.
نادين الراسي اللي بكت وهي بتحكي القصة، قالت إنها عملت الفيديو دا علشان يكون كفيل إن ولادها يعرفوا الحقيقة، بعد ما هي اطلعت على الملف، واللي كان مكتوب فيه، ووجهت كلامها ليهم وقالت: بعد هذه السنين بقول لازم تكونوا عارفين إن امكم ما عملت هذا الشيء، ما فيش أم ممكن تعمل كدا قدام ولادها حتى لو كانت مجنونة، مش ممكن تعمل كدا في ولادها.
وكملت كلامها وقالت: أمكم أشرف أم على وش الأرض واسألوا أبوكم هو يعرف إني بـ100 رجل