31/12/2025
« "وَفِي صَبَاحِ آخِرِ يَوْمِ مِنَ السَّنَةِ، اللَّهُمَّ جَبْرًا يُدَاوِي مَا أَرْهَقَنَا."
نسألُك ياربّنا
أن تجعلَ أيامنا القادمةَ
كحصادِ يوسُفَ بعدَ تعبِه
وراحةِ أيوبَ بعدَ صَبره
وَفَرَجِ يونُسَ بعدَ هَمِّه ياالله
فَنْفُوسُنا عِندَ الإِلَهِ وَدِيعَةٌ ،
حَاشَاهُ يَخْذِلُ صَبْرَهَا وَيَرُدَّهَا
سَيُغِيثُهَا يَوْمًا وَيَجْبُرُ كَسْرَهَا
حَتّى وَإِنْ طَالَ الْبَلَاءُ وَهَدَّهَا
" اللهم اجعل نهاية هذا العام نهاية احزاننا وبدلنا يا اللّٰه فرحه تنسينا اوجاعنا وتلم شملنا وتصلح احوالنا وردنا اليك ردا جميلا, اللهم اجعل نهاية هذه السنة فرحة لنا، وان نحقق في العام الجديد أحلامنا، اللهم اجعلها سنة الفرج من كل ضيق يا ارحم الراحمين، اللهم اجعلها نهاية كل ألم وحزن وهم واجعل السنة القادمة سنة عزة وفرح وسعادة وفرج وتحقيق كل الأمنيات." » ♡