أنت نبضي

  • Home
  • أنت نبضي

أنت نبضي وقعتُ في حب شخصٍ جعلني أعيدُ النظر في أن العالم كله قد يُباع لو كان ثمنه دقيقة بجواره🖤.

16/08/2025
قصة حقيقية من واقعنا...أراد رجل ثري بعد أن تجاوز عمره السبعين عاما أن يتزوج بالزوجة الثانية فاعتـ.ـرض أبناؤه علي ذلكولكن...
16/08/2025

قصة حقيقية من واقعنا...
أراد رجل ثري بعد أن تجاوز عمره السبعين عاما أن يتزوج بالزوجة الثانية فاعتـ.ـرض أبناؤه علي ذلك
ولكنه أصر علي الزواج فتزوج بفتاة صغيرة وجاء بها الي بيته وصار اولاده لها أعداء وقد كانت طيبة حسنة النية سليمة القلب لا تحمل حـ.ـقدا علي أحد
تقوم بواجبها نحو زوجها بأكمل وجه
وبعد أربعة أشهر فقط من الزواج توفي زوجها ولكنه ترك هذه الزوجة حبلي بجنين يرقـ.ـد في أحشـ.ـ.ــائها
ازداد خـ.ـوف أبناء زوجها من أن تضع هذه الزوجة ابنا يشاركهم الميراث خاصة ان أبوهم قد ترك وصية ان جاءه ولد من هذه الزوجة ان يكون لهما نصف التركة فجعلوا يخططون في مكيدة يتخلـ..ـصون بها من المولود القادم حتي هداهم تفكيرهم الخبـ..تيث الي حيلة لا يعلم بها أحد من الناس
وهي عندما حانت لحظة الوضوع اتفقوا مع القابلة التي ستقوم بتوليد هذه المرأة بخـ...ـنق الجنين حتي المـ..ـوت ان ذكرا أو أنثي مقابل مبلغ من المال
رضيت القابلة بذلك وكان هذا الاتفاق في منتهي السرية.... حانت لحظة الولاده وجلست القابلة بين رجلي هذه الزوجة المسـ..ـكينة التي لا تدري مايحاك لها من كيـ..ـد وغـ..ـدر
وشاءت ارادة السماء أن يتعـ..ـسر الوضوع
فأخبرتهم القابلة أنه يجب نقلها من البيت الي المستشفي حالا فأحضروا السيارة سريعا وحملوا الزوجة ومعها القابلة وركب معها الأبناء الثلاثة ثم أسرعوا السير صوب المشفي الذي يبعد عنهم مسافة خمسين كيلو
وهم في سيرهم اذا بالقابلة تصيح أوقفوا السيارة المرأة تلد ..المرأة تلد...
فوقفت السيارة الي جانب الطريق المسفلت وخرج الاولاد الثلاثة من السيارة وبقيت الام الحامل مع القابلة فقط وبدأ الأولاد يسمعون صـ..ـراخ الام من آ*لام الوضع لكن فجأة....😱😱🥺🥺
هل تعلمون ماذا جرى داخل سيارة الاسعاف...
هل تعلمون ماذا حدث بين المرأة والقابلة وهل وضعت بنتا ام ولدا وماذا جرى بعد ذلك؟...
يتبع..... تكملة القصة في أو.ل تعـ.ـليق⤵️

يحكى أن أمراة تزوجت بعد وفاة زوجها " وكان لديها طفلاً من زوجها السابق : وكان يبلغ من العمر ثلاثة أعوام ؟أنتقلت المرأة ال...
16/08/2025

يحكى أن أمراة تزوجت بعد وفاة زوجها " وكان لديها طفلاً من زوجها السابق : وكان يبلغ من العمر ثلاثة أعوام ؟

أنتقلت المرأة الى منزل زوجها مع أبنها بعد زواجها من الرجل الثاني ..وكان غنياً جداً"
فلم يعترض الزوج على بقاء الطفل في منزله مع أمة "
وبعد مرور عاماً أنجبت المرأة طفلاً " وشعر الزوج بالسعادة ; ولكن بدأت مشاعر الزوج تتغير بأتجاه أبنها اليتم ..حيث توقف عن اللعب معه ولم يعد يهتم به مثل السابق "و أصبح لا يطيق وجودة في منزله الواسع ." وفي أحد المرات عاد الرجل من العمل ومعه دراجة هوائية لأبنه " وكانت الأم تتألم بشدة وهيا ترأ أبنها اليتيم ..يشاهد أخاه بحزن وهو يلعب ويتجول في المنزل فوق دراجتة الجديدة.؟

تحدثت الأم مع زوجها وطلبت منه أن يجلب دراجة أخرى لأبنها اليتيم مثل أخاه ؟ ولكن رفض وأخبرها بأنه ليس مسؤول عليه" وأذا لم تتوقف عن الحديث عن أبنها سوف يقوم بطرده من المنزل ""

شعرت بالخوف على ٳبنها وتقبلت بالأمر خوفاً على فقدانه:

قبلت الأم أن ترى أبنها يعيش حياة مريرة وظلم وحزن وقهر وألم ، أفضل من أن لا ترأه نهائياً "

مضت الأيام وكبر الأولاد " وقام الزوج بتسجيل أبنة في أحدث المدارسة الأهليه " ورفض بتسجيل ٳبن زوجتة وقال : أنا لست والده لكي أهدر أموالي في تعليمة. وفي النهاية هو لن ينفعني ولن يحمل أسمي ؟

أجابت الأم بغضب فقالت ": نعم ربما لا يكون من لحمك ودمك وليس أبنك ولن يحمل أسمك. ولكن هذا لا يعني أن تحرمه من التعليم وتتركة يعيش في ظلام الجهل " اليس في قلبك ذرة رحمة وشفقة ؟

فقال لها :" لقد طفح الكيل لم أعد أحتمل وجوده هنا، ولا أريد رؤيته في منزلي ،

أقترب الصبي الى أمة ، ومسح دموعها، فنظرت ٳليه ؟
فقال لها وهو يبكي :" لا تحزني يا أمي لا يوجد شيئاً يستحق أن تذرفي دمعه من أجله ، لقد تعبت وأنا أرى ذلك العجوز يقوم بٳهانتك كل يوم من أجلي ، ومن أجل أن تكوني سعيدة سوف أرحل وأترك المنزل ؟

ودع الصبي أمة ، وحمل ملابسة وغادر " وأصبح قلبها يشعل ناراً: ويوجد أسئلة كثيرة لا تعلم أجوبتها"
الى أين سيذهب وأين سوف يعيش " وأين سوف يأكل .وماذا أن مرض من الذي سيداوية ؟؟
يتبع 👇 👇
القصه كامله فى اول تعليق 👇 ✨⬇️

16/08/2025

ادخلو الغوا طلبات الصداقة اللي بعثتوها للناس وموافقوش عليها
الرابط في اول تعليق

ليست صدفه :"ستصبحين حلاله قريبا " ❤️💍صل علي النبي❤️🫂
16/08/2025

ليست صدفه :
"ستصبحين حلاله قريبا " ❤️💍

صل علي النبي❤️🫂

16/08/2025

بعد ما شوفت جوزي مع اخته وانا كرهت كل حاجة في حياتي
عمري ما فكرت ان يكون في بنهم حاجة
انا فاكرة انو بيحب اختوا وبيقعد معاها طول الوقت عادي شي طبيعي لاي اخوات
ديما كنا نسهر مع بعض باليل ونضحك سوا لحد ما انعس خالص وابقا عايزة انام
بحاول اني اخد جوزي علشان ندخل شقتنا. عشان ننام
بس هو مكنش يرضي ويقولي انا عايز اختي في موضوع روحي انتي وانا هاجي وراكي
اتكرر الموضع ده كتير اوي وصلني لحاله اشك فيهم
افضل افكر لا طبعا دي اختو مستحيل
ازاي يعني يكون في حاجة بينو وبين اختو بس انا بتمنا ان يكون ظني مش في محلة
وده تفكير شيطان
في يوم بقا زي ما متعودين نسهر انا وجوزي وحمايا وحماتي واختو
فضلنا مع بعض لحد الساعة ١ باليل
حماتي طبعا وحمايا مشيو ودخلوا شقتهم
وقعدنا انا وجوزي واختو لحد ما جوزي قالي روحي نامي انتي علشان عايز اختي في موضوع مهم جدا
انا قولتوا حاضر تصبحو على خيررر
بس كنت حاسة انوا هيحصل حاجه ودماغي بتفكر لا اكيد في بينهم حاجه وانا لازم أعرفها مش معقول كل يومين كده روحي نامي
عشان عايز اختي في موضوع
لا اكيد في حاجة وانا لازم اعرفها اليلة
انا بقا دخلت شقتي لان جوزي بيجي ورايا عشان يطمن اني دخلت ويعمل نفسو بياخد حاجه ويطمن اني هنام ويقفل الشقة ويطلع
انا ببقا حاسة بي
بس بعمل نفسي نائمه
ولما بيجي بحس انوا تعبان
شويه ويسدق ما ينام
اكلموانا واسالو انت جيت ياياسر
اه جيت نامي بقا علشان انا فصلت
ليه هو تعبان من ايه
انا قبل ما بدخل بيبقا شايفه عادي جدا ومفيوش حاجه
المهم انا بقا بعد ما دخلت بنص ساعة خرجت من اتسحب عشان محدش يحس بيا ولا ياخد بالة
باقي القصه في اول كومنت🌑👇👇👇

قصة الصبي حسنكان هناك عطار يعيش مع زوجته في بيت صغير في طرف مدينة بغداد وكان ماهرا في صناعة العطور و الكيمياء و يعرف الأ...
16/08/2025

قصة الصبي حسن
كان هناك عطار يعيش مع زوجته في بيت صغير في طرف مدينة بغداد وكان ماهرا في صناعة العطور و الكيمياء و يعرف الأعشاب الطپية وكان الناس يقصدونه كلما إحتاجوا لدواء .لم يرزق الله العطار بأبناءوكان يتمنى أن يكون له صبي يعلمه صنعته التي تتناقلها آبائه وحفظوا أسرارها عبر الزمن وخشي على صنعته من الضېاع .
ذات يوم إستيقظ مبكرا وذهب لعمله لكنه سمع بكاء صبي في أحد الأزقة وعندما ذهب إلى مصدر الصوت ليرى ما الأمر وجد صبيا صغيرا رث الثياب جالسا تحت حائط سأله عن حاله فقال ماټت أمي وبعد فترة تزوج أبي امرأة أخړى بدأت تسيئ معاملتنا أنا وأختى وټضربنا لم يكن أبي يصدقنا عندما نشتكي من قسۏتها معنا كانت تتهمنا بالکسل ۏعدم طاعة أوامرها وكل مرة نخبره كانت ټنتقم منا و تحبسنا في مكان مظلم وتقول أن عچوز الظلام ستأتي لإختطافنا وأكل أعيننا ..
وفي أحد الأيام قررت مع أختي الهرب لعل الله يجد لنا مخرجا مما نحن فيه رق العطار لحال الصبي وقال أين أختك إني لا أراها معك قال لا أعرف لقد جرينا وكنت أعتقد أنها ورائي وعندما وقفت ونظرت حولى لم أجدها جزع الرجل وقال هلم معي لنبحث عنها لعلها تكون في مكان قريب .رجعوا من الطريق الذي أتى منها الصبي وكانا يسألان الناس عن بنت صغيرة عمرها سبعة سنوات لكن لم يشاهدها أحد كأن الأرض إنشقت و بلعتها فكر الرجل قليلا وقال سأحمل الصبي إلى بيتي ليرتاح وأسكن من روعه لن أفتح اليوم الدكان وسأرى هل هناك شيئ أعمله للبحث عن البنت ..

دق الشيخ نصر الدين باب بيته وصاح تعالي أنظري !!! تفاجأت إمرأته برجوعه مبكرا وقالت اللهم إجعله خيرا عندما فتحت الباب دهشت لوجود صبي مع زوجها ونظرت إليه بإستفهام قال لها هذه قصة طويلة أما الأن أعدي له حماما وألبسيه من هذه الثياب الجديدة التي إشتريتها له من السوق أريد أن يكون شكله لائقا .
سألته زوجة العطار ما اسمك قال حسن يا سيدتي
قالت
كيف تتركك أمك بهذه القڈارة عندما سمع ذلك بكى وأجابها لقد ماټت أمي وتزوج أبي من امرأة أساءت معاملتنا أنا وأختي بثينة وهربنا منها لكنها ضاعت في الطريقودون أن تشعر ضمته إلى صډرها .وبكت بشدة وقالت لن نتخلى عنك وستبقى معنا حتى نجد أختك ..
خړج الصبي وقد صلح حاله ..كان جميل المنظر في الثامنة من عمره سر الشيخ نصر الدين لرؤيته وأجلسه بجانبه وقال له هل أنت جائع أومئ برأسه أحضرت المرأة حليبا و فطيرا فأكل وحمد الله ودعى لهما بالخير فأعجب العطار بأدبه وقال له هل تحب مهنة العطارة قال نعم تحويل الزهور إلى عطور لا شك أنه شيئ رائع أجاب العطار ليس ذلك فقط إنها بين الكيمياء و الطبابة لمن يبرع فيها .

توقف فجأة وسأله وماذا يعمل أبوك قال في الحدادة أجاب هذا أيضا علم جليل لمن يعطيه حقه غدا سآخذك إلى دكاني وأعلمك أسرار صنعتي حتى تتقنها وسأرسلك أيضا إلى المسجد للتتعلم القراءة والكتابة والأدب أمامنا الكثير لنفعله فأنا لم أعد قادرا وحدي على العمل وعطور الهند والصين تنافسنا يجب أن نصنع عطورا جديدة إذا أردنا أن نبقى في هذه المهنة ..أما الآن سأتركك مع إمرأتي مرجانة فهي تبدو سعيدة بوجودك معنا وسأبحث عن أختك ..
رجع العطار إلى البيت في المساء وقد أنهكه التعب نظر الصبي إليه بلهفة وقال أين أختي بثينة أجاب الرجل لا أعرف لكن أنا متأكد أنها بخيرلا تقلق لي حرفاء كثيرون في المدينة وسأعلمهم بذلك لعل أحدا يكون قد رآها ..عندما نجدها سيكون لكما الخيار في أن ترجعا إلى بيتكما أو تبقيان معي .. قال الصبي لن نرجع إلى هناك أبدا أبونا تغير ولم يعد يهتم بنا لقد سلبت تلك المرأة لبه ..وأختي تشاطرني الرأي .
أما زوجة الأب فحينما لاحظت إختفائهما سرت لذك كانت تعرف أين يضع زوجها صرة ماله وأخذتها ثم حفرت حفرة وردمتها وعندما رجع أخبرته أن اطفاله سرقوا ماله وخرجوا وانها شاهدت الصرة معهم وقالت بأنه أساء تربيتهم وكان طيبا معهم أحس الأب بالڠضب وقال الويل لهم إن وجدتهمقالت عندما ينفقون آخر درهم سيرجعون وعندئذ سنعرف كيف نؤدبهم تحسست المرأة بطنها قريبا ستلد وسيعتني بها زوجها هي وابنها فقط قالت في نفسها سأجعله ينسى حياته السابقة أعرف كيف أفعل ذلك...
يتبع .. ياتري هل سيحدوا اخت الصبي حسن؟
الجزء الاخير في اول تعليق 👇👇👌🏽

زوجي بيحطلي منوم كل يوم علشان يعمل مع ..... !!كنت هتجنن من كتر التفكير ايه اللي يخلي جوزي يحطلي المنوم في كوباية الشاي، ...
16/08/2025

زوجي بيحطلي منوم كل يوم علشان يعمل مع ..... !!
كنت هتجنن من كتر التفكير ايه اللي يخلي جوزي يحطلي المنوم في كوباية الشاي، يعني لو علاقتنا وحشة مع بعض كنت هقول بيعمل كدة عشان ينام معايا
غصب عني لكن احنا الحمدلله علاقتنا طبيعية جدا ومنسجمين اوي مع بعض. يبقى اكيد بيخوني و بيستنى لما انام عشان ينزل يقابل واحدة تانية بس لا استحالة دة بيخاف من ربنا جدا وبيصلي الوقت بوقته ولا يمكن يعمل كدة.
يأست ومش قادرة الاقي اي تفسير للي بيحصل وماكنش قدامي حاجة اعملها غير اني استنى لما يجيب الشاي من المطبخ واعمل نفسي نايمة واعرف هيحصل ايه ساعتها.
لبست قميص النوم ودخلت السرير عادي جدا زي كل يوم واول ماجاب كوباية الشاي عملت نفسي بشرب لكن دلقت نصها بسرعة على السجادة من غير ماياخد باله لان السجادة عندي نوعها تخين فهتشرب اي سوايل تقع عليها ومش هيبان اي اثر للشاي، استنيت بعد كدة دقتين تلاتة و عملت نفسي نايمة.
فضلت مستنية كتير تقريبا كدة ساعة ومفيش اي حاجة حصلت وكنت خلاص قربت ايأس واقوم من السرير لكن حسيت بيه بدأ يقرب مني، خوفت اوي و ابتدى قلبي يدق بسرعة من كتر الخوف مش متخيلة ابدا هيعمل فية ايه.
قرب مني اكتر وبدء يقول كلام مش مفهوم بعدها غيبت عن الوعي وماحستش غير تاني يوم الصبح ومعرفتش ايه اللي حصل. تاني يوم اتكرر نفس الوضع بالظبط بس الفرق ان انا الصبح زوغت من الشغل وروحت اشتريت كاميرا مراقبة وركبتها في النجفة بتاعت اوضة النوم ورجعت الشغل تاني من غير مايحس. وطبعا اول ما بدأ يقول الطلاسم روحت في النوم وماحستش بنفسي غير الصبح زي الليلة اللي فاتت.
استنيت اول مانزل الشغل واتأكدت انه فعلا مشى بالعربية و جريت بسرعة افتح الفيديو و اكتشفت ساعتها المفاجأة
فجأة حصل شئ غريب ... يتبع
الجزء الاخير مثير جداااااا فى أول تعليق 👇👇🔥

تقول القصة أن إمراة كانت تحب زوجها لدرجة الجنون ، فمرض الزوج وكان يقول لها :- ماذا ستفعلين لو مت ؟!فتقوم زوجته بتهدأته و...
16/08/2025

تقول القصة أن إمراة كانت تحب زوجها لدرجة الجنون ، فمرض الزوج وكان يقول لها :- ماذا ستفعلين لو مت ؟!
فتقوم زوجته بتهدأته وتقول: لن تموت .

لكن الزوج يصر على قوله .
فتقول له لكي يطمئن : أنها ستجلس كل ليلة عند قبره تبكيه وترثية .­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
فاشتد المرض عليه حتى قضى عليه ، ودفن الزوج في المقبرة العامة ، فكانت الزوجة تأتيه كل ليلة وتبكيه ……وبعد مدة من الزمن أعدم حاكم المدينة اشخاصا وصلبوا بجانب المقبرة
( قديما كانوا يصلبون الجثث للعظة والعبرة وينصب حارسا على الجثث لئلا يأتي ذووه وياخذوا الجثة من مكانها )….نرجع لقصتنا …­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­فكانت هذه الزوجة تأتي إلى قبر زوجها وتبكي …فسمع الحارس الواقف على الجثث المصلوبة بكاء المرأة وكان شابا وسيما يتدفق حيوية ونشاطا ، فلما سمع صوت المرأة ..جاء إليها مهرولا ..ليساعدها …فلما رآها تبكي زوجا ميتا …جلس إليها وأصبح يحادثها …ويقول لها :دعك من الأموات واهتمي للأحياء …..

فتبادلا الحديث إلى أن أوصلاهما الشيطان إلى مبتغاه ……..فلما أفاقا من غفلتهما تذكر كل واحد منهما وظيفته …فرجع الحارس إلى الجثث فوجد الجثث ناقصة …فرجع إلى المرأة …وأخبرها بأن جثة واحدة فقدت ….وأن الحاكم سيعاقبه على تقاعسه ..
ففكرت الزوجة مليا فقالت : إخرج جثة زوجي فلا زالت طرية واصلبها بدل المأخوذة أو المسروقة !! فقامت الزوجة مع الحارس وأخرجا جثة الزوج ليعلقاها بدل الجثة المفقودة ..!!!!!!!! فوجدو شى غريب اذهلهم وكانت المفاجأة الكبرى وحدث مالم يكن بالحسبان.. لمتابعة القراءة القصة كاملة أول تعليق👇👇👇

جوزي صار بيقرف من شكلي بعد ما ولدت.. وقررت انتقم منه ومن الكل فرحت عملت الحاجة دي...- هو انتي هتروحي بشكلك ده عند أميبيا...
16/08/2025

جوزي صار بيقرف من شكلي بعد ما ولدت.. وقررت انتقم منه ومن الكل فرحت عملت الحاجة دي...
- هو انتي هتروحي بشكلك ده عند أمي
بيان بستغراب: ماله شكلي.
عمرو بقر*ف: مش شايفه وشك وال حبوب ال فيه ولا جس*مك ال مبقاش ذي الاول.
بيان بد*موع: قصدك اني بقيت وح*شه وانك بتستعر مني.
عمرو: اه بستعر منك انتي مبقتيش ذي الاول مش عارفه تهتمي بنفسك
بيان بسخريه: ذي الاول مش ده بسبب الولاده واهتم بنفسي هو انا عارفه اعمل حاجه منك انت وابنك.
عمرو قام وقال ببرود: حد قالك متهتميش بنفسك. ومشي
بعد ما مشي عمرو قامت بيان وراحت ناحية المرايا وبصت علي نفسها بكسرة نفس.
بيان بد*موع: دلوقتي مش عجباك وبتستعر مني ما ده شيء طبيعي بعد الولاده ليه تكسر نفسي يا عمرو.
وبعدها راحت كلمت مامتها.
ام بيان: الو يا بنتي عامله اي.
بيان بحزن: كويسه يا ماما انتي عامله اي وبابا.
ام بيان: الحمدلله كويسين مال صوتك.
بيان ببكاء:عمرو يا ماما بيستعر مني.
ام بيان ببرود: ما ليه حق انتي مش بتهتمي بنفسك.
بيان بكسره: ليه يا ماما بتقولي كده بدل ما تجبري بخاطري.
ام بيان: ليه ياختي يعني اكذ*ب وبعدين مش شافيه اختك نسمه عامله ازاي اعملي زيها.
بيان بكسرة نفس: هعمل ذيها ازاي وانا ورايا بيت ومسئوليه.
ام بيان: يا ختي اتلهي مسئولية اي ده جوزك بيقر*ف منك ويجي يشتكي.
بيان بعصبيه: انتم اي هو ال يهمكم الشكل والمظهر اعمل اي كل ده بسببكم.
ام بيان: بت اقفلي سديتي نفسي. وقفلت
بيان بدموع: ليه يارب كده بيكسروا بخاطري كأني مش بني ادمه.
_____
تعريف الابطال.
(عمرو محمد الجندي شاب وسيم الا حد ما اناني لا يحب الا نفسه هو طبيب قلب عنده 26سنه)
(بيان منصور المحمدي فتاه جميله محجبه عندها 24 سنه بتحب الرسم عشان كده دخلت كلية رسم)
(نسمه منصور المحمدي فتاه جميله ولاكن مغروره ليست محجبه عندها 21 سنه كلية طب)
_____
(في بيت اهل عمرو)
امه عمر: امال فين المحروسه مراتك.
عمرو بعصبيه: ماما متجبيش سيرتها قدامي.
ام عمرو: دلوقتي متجبيش سيرتها قدامي مش دي ال كنت هتموت عليها.
عمرو بضيق: خلاص يا امي.
ام عمرو: خلاص خلاص.
عمرو: انا هقوم اروح.
ام عمرو: روح وخليك مع الغو*ريلا ال في البيت.
عمر مشي بعصبيه واول ما وصل البيت فتح الباب واتصدم من ال شافه.
عمر بصدمه: ياسين...... باقي القصة نااااااااار لا تفوتكم
هتلاقوا القصة كاملة في اول تعليق تحت 👇👇

Address


Alerts

Be the first to know and let us send you an email when أنت نبضي posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share

انت نبضي

انت نبضي