23/12/2025
🔴 نداء عاجل – سيدي الطيبي / مالوط قطاع 3
منذ الساعة السادسة مساءً من هذا اليوم، يعرف حي مالوط – قطاع 3 انقطاعًا متكررًا وخطيرًا للتيار الكهربائي، حيث تنقطع الكهرباء وتعود في كل ثانية تقريبًا، مما تسبب في احتراق عدد من المصابيح وبعض الأجهزة الكهربائية داخل منازل الساكنة.
❗️هذا الوضع غير المقبول استمر لأكثر من سبع ساعات متواصلة، وإلى حدود الان لم يتم إصلاح هذا العطب، لتجد الأسر نفسها في ظلام دامس وخسائر مادية.
📌 نتساءل بكل مسؤولية: من يتحمل مسؤولية هذه الأضرار؟ وأين هو تدخل الشركة الجهوية المتعددة الخدمات – قطاع الكهرباء وباقي الجهات المعنية؟
📢 نوجّه نداءً مستعجلًا إلى: الشركة الجهوية المتعددة الخدمات – قطاع الكهرباء
والجهات المختصة
من أجل التدخل الفوري لإصلاح العطب وتحمل المسؤولية عن الأضرار التي تلحق بالمواطنين، مع اتخاذ إجراءات وقائية تمنع تكرار مثل هذه الأعطاب الخطيرة.