YEAH Univers

YEAH Univers La page est l'originale, les autres sont des copies..

14/03/2014

ليوم نمشي في الليسي و بحذايا بنية ..قاتلي شنحوالك ؟!!قلتلها الحمد لله ... و تلفتلها لقيتها تحكي فالبورتابل ههههههههههههههالمهم... كملت سبحان الله و الحمد لله والله اكبر ...

13/03/2014

الراجل عمرو ما يتقاس لا بزينو لا بفلوسو لا بلبستو...... يتقاس بكرامتو و رجوليتو ;)

13/03/2014

شنهي الطقس عندكم ؟؟

13/03/2014

يـسـألـونـنـي " كيف حآلك ؟
" فأجيب : " آلحمدلله"
فيظنـون أنني بقمة سـعـآدتي ...
نـسـوا أنّنـآ نحـمد آلله عـلـى [السـرآء] و [آلضرآء]
الحمد للـــه حين نحزن.. الحمد للـــه حين تضيق بنا الدنيا.. الحمد للـــه حين نبتهج
الحمد للـــه حين نمرض
الحمد للـــه حين ترحل الأمنيات للجنة
الحمد للـــه حين نرضى بالقدر
الحمد للـــه حين تنفرج
الحمد للـــه على كل حال

13/03/2014

ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻥ ﻛﻨﺎ ﻋﺼﻴﻨﺎﻙ ﺑﺠﻬﻞ ﻓﻘﺪ ﺩﻋﻮﻧﺎﻙ ﺑﻌﻘﻞ.. ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻧﻚ ﻻ‌ ﺗﺤﺮﻕ ﺑﺎﻟﻨﺎﺭ ﻭﺟﻬﺎً ﻛﺎﻥ ﻟﻚ ﻣﺼﻠﻴﺎً ﻭﻟﺴﺎﻧﺎً ﻛﺎﻥ ﻟﻚ ﺫﺍﻛﺮﺍً ﻭﺩﺍﻋﻴﺎً ﺣﻴﺚ ﻋﻠﻤﻨﺎ ﺃﻥ ﻟﻨﺎ ﺭﺑﺎً ﻳﻐﻔﺮ ﺍﻟﺬﻧﺐ ﻭﻻ‌ ﻳﺒﺎﻟﻲ.. ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻧﺎ ﻧﺴﺄﻟﻚ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﺨﺎﺋﻔﻴﻦ ﻭﺇﻧﺎﺑﺔ ﺍﻟﻤﺨﺒﺘﻴﻦ ﻭﺇﺧﻼ‌ﺹ ﺍﻟﻤﻮﻗﻨﻴﻦ ﻭﺷﻜﺮ ﺍﻟﺼﺎﺑﺮﻳﻦ ﻭﺗﻮﺑﺔ ﺍﻟﺼﺎﺩﻗﻴﻦ .. ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻧﺎ ﻧﺴﺄﻟﻚ ﻟﺴﺎﻧﺎً ﺭﻃﺒﺎً ﺑﺬﻛﺮﻙ ﻭﻗﻠﺒﺎً ﻣﻨﻌﻤﺎً ﺑﺸﻜﺮﻙ ﻭﺑﺪﻧﺎً ﻫﻴﻨﺎً ﻟﻴﻨﺎً ﺑﻄﺎﻋﺘﻚ..

13/03/2014

الشئ الموجود على يسارك الان هو السبب
الذي سيجعلك "غنيا" في المستقبل
ماهو ؟

12/03/2014

سوق النساء سوق مطيار يا دَّاخلو رد بالك
يوريوك من الربح قنطار ويديوليك راس مالك

12/03/2014

كبرنا ... وأكتشفنا أن جدي لن يعود ثانية
كما قالت أمي ..

كبرنا ... وأكتشفنا أن هنالك أمورٌ تخيفُ
أكثرُ من الظلام ...

كبرنا ... لدرجة شعورنا بأن وراء ضحكة أمي ألف دمعة ..

ووراء قوة أبي ألفُ مرض ...

كبرنا ... لنجد أن مشاكلنا ، ما عادت تحل بقطعة حلوى أو فستان أو حقيبة ...

وأن والدينا لن يمسكا أيدينا دائماً لعبور الشارع ، أو منعطفات الحياة ...

كبرنا ... واكتشفنا أننا لم نكبر وحدنا فقط
بل كبر أبوينا معنا ، وأوشكوا على الرحيل او قد رحلوا فعﻻ فاللهم اغفر لهم احياءا وامواتا مغفرة تغنيهم بها عن رحمه من سواك رحمه ﻻتنقطع ما دامت السموات واﻻرض يا اكرم من سئيل واكرم من اعطى

كبرنا جداً ...
وعرفنا أن قسوة أمي كانت حب
وغضبها حب
وعقابها حب

يالها من حياة ، وما أغربها من دنيا
وما أقصر العمر

عذراً - فيثاغورس
أمي هي المعادلة الأصعب

عذراً - نيوتن
فأمي هي سر الجاذبية

عذراً - أديسون
فأمي هي أول مصباح في حياتي

عذراً - أفلاطون
فأمي هي البقعة الفاضلة في قَلّبي

عذراً - روما
فكل الطرق تؤدي إلى حب أمي

عذراً - جولييت
فأمي هي حبيبتي

عذرًا للجميع ؛
فمهما أحببتكم ، فلم ولن أحب أحدًا
مثل ما أحببت أمي ، فهي أمرأة لن تتكرر في هذه الحياة ...
شكرًا أمي لأنك أمي وﻻنك امرأه ليس كمثل النساء فانتي فريده في كل شئ اللهم ارحمها ووالدينا كما ربيانا صغارا

بكى رجل في جنازة أمه ،
فقيل له : وما يبكيك ؟
قال : ولم لا أبكي
وقد أغلق باب من أبواب الجنة

لعيون الوالدة أرسلها لمن يعز عليك
من أجمل ما وصلني اليوم
فشاركونا في نشر ثقافه بر الوالدين

الأم والاب يستطيعون العناية بـ 10 من اﻻبناء ولكن 10أبناء أحياناً لايستطيعون العنايه بـ أم واحده وأب واحد !

اللهم ارزقنا برهم وسامحنا إن أخطأنا في حقهم وﻻ تؤاخذنا بجهلنا في اداء واجباتهم
صلوا على الحبيب اﻻعظم وسيد ولد ادم محمد بن عبدالله صاحب الشفاعه والحوض فاكثروا من الصﻻه عليه وخاصه في هذا اليوم

12/03/2014

قصة عجيبة وغريبة
قالوا : ( لا غدر إلا غدر البحر ولا حقد إلا حقد الجمل )

قصة عن حقد الجمل :

غضب صاحب إبل يوماً على جمله فقام بضربه ضرباً شديداً ومن خبرة ذلك الرجل

عرف إنّه لن ينجو من حقد البعير ولا من غدره حتى من نظرات البعير

( أصحاب الإبل يعرفون طبائعها ورغباتها حتى في الإنتقام )

فقام مسرعاً ببيعه لإحدى القبائل

ومرت عشر سنين كامله والبعير من صاحب إلى صاحب ومن قبيله إلى قبيله ومارس ذلك الرجل حياته

العاديه وفي يوم من الأيام وهو في سفره مر بقبيلةٍ من القبائل الذين هبوا لإكرامه وإستضافته ونصب خيمةٍ

خاصةٍ به يأتيه فيها الطعام والشراب وينام فيها مرتاحاً من عناء السفر

وأثناء النهار رأى صاحبنا هذا ( جمله القديم ) ورأى الجمل صاحبه القديم ( وعرف كل منهما الآخر )

وحينما جاء الليل وانصرف كلٌ لخيمته

قام صاحبنا بعمل عجيب وغريب أخذ يجمع الرمل والأحجار داخل خيمته وخلع ملابسه حتى غطاء الرأس

وحشاها بالرمل والأحجار وهرب !!

وفي الليل قام البعير بتقطيع كل خطام أو تعقيل وجاء إلى ( الكوم الرملي ) وبرك عليه وصار يطحن

ويطحن بنحره ممزقاً الملابس وكل شيء تحته حتى إطمأن البعير إنّه قضى عليه بالضربه القاضيه

وتمر السنين تلو السنين ويمر صاحبنا بأحد الأسواق فإذا هو ينظر إلى جمله !!

والبعير ما إن وقعت عيناه على صاحبنا هذا إلا والبعير يسقط وقد فارق الحياه قهراَّ وكمداً ..

12/03/2014

في كلّ الأحوال : ستدفع ثمن رأيك المختلف ، فإمّا أن يتمّ التّعليق عليك .. أو يتمّ تعليقك من قدميك ..!

12/03/2014

قصة رائعة جداا اقرأها ولن تندم ~

رجل كان يتمشى في أدغال افريقيا

سمع صوت عدو سريع والصوت في ازدياد ووضوح
والتفت الرجل الى الخلف
.. واذا به يرى اسدا ضخم الجثة منطلق بسرعة خيالية نحوه

أخذ الرجل يجري بسرعة والأسد وراءه

وعندما اخذ الأسد يقترب منه رأى الرجل بئرا قديمة

فقفز الرجل قفزة قوية فإذا به في البئر
وأمسك بحبل البئر الذي يسحب به الماء

وأخذ يتمرجح داخل البئر وعندما أخذ انفاسه وهدأ روعه وسكن زئير الأسد
واذا به يسمع صوت ثعبان ضخم الرأس عريض الطول بجوف البئر

وفيما هو يفكر بطريقة يتخلص منها من الأسد والثعبان

اذا بفأرين أسود والآخر أبيض يصعدان الى أعلى الحبل

وبدأ يقرضان الحبل وانهلع الرجل خوفا
وأخذ يهز الحبل بيديه بغية ان يذهب الفأرين
وأخذ يزيد عملية الهز حتى أصبح يتمرجح يمينا وشمالا بداخل البئر
وأخذ يصطدم بجوانب البئر
وفيما هو يرتطم أحس بشيء رطب ولزج
فضرب بمرفقه
واذا بذاك الشيء عسل النحل
تبني بيوتها في الجبال وعلى الأشجار وكذلك في الكهوف
فقام الرجل بالتذوق منه فأخذ لعقة وكرر
ذلك ومن شدة حلاوة العسل نسي الموقف الذي هو فيه
وفجأه
استيقظ الرجل من النوم
فقد كان حلما مزعجا !!!
........
وقرر الرجل أن يذهب الى شخص يفسر له الحلم
وذهب الى عالم واخبره بالحلم فضحك الشيخ وقال : ألم تعرف تفسيره ؟؟
قال الرجل : لا
قال له الأسد الذي يجري ورائك هو ملك الموت

و البئر الذي به الثعبان هو قبرك

و الحبل الذي تتعلق به هو عمرك
والفأرين الأسود والأبيض هما الليل والنهار يقصون من عمرك .....
قال : والعسل يا شيخ ؟؟

قال هي الدنيا من حلاوتها أنستك أن وراءك موت وحساب ...
اللهم إني اعوذ بك من الفتن ؛اللهم احسن خواتيمنا
إرسلها وبلا تردد كما قال تعالى في كتابه العزيز

( وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ )

Address

1 Rue Kamel Attaturk
Tunis
1001

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when YEAH Univers posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share